الفارس المصرى يرحب بكم فى الموقع الالكترونى للاستفسار عن اى شئ الاتصال عبر الانترنت على الاميل التالى sr86498@yahoo.comاو على الاسكاى بى اميل رقم(eeaaeeaa)او من الفيس بوك على السيد ابو فارس وشكرا لكم.



الجمعة

اخبار خفيفة ومثيرة للغاية _ مفيد للغاية





أكدت الممثلة المصرية إيمان العاصي أنها لا تستطيع العيش من غير حب، وعن الشائعات التي تتحدث عن أنها تعيش قصة حب في الوسط الفني،






قالت الممثلة المصرية "أنا لا أستطيع أن أعيش من غير حب، وفعلا أعيش قصة حب حاليا وستظهر للنور قريبا، لكنني لن أقول إن هذا الحبيب من الوسط الفني أم من خارجه".






وعن خوفها من الزواج، لأنها تخاف من الطلاق، قالت "أنا لا أخاف من الطلاق بقدر خوفي من حالة الملل والفتور بعد الزواج، وبصراحة أنا مرعوبة من ذلك، وأنا إنسانة لا تستطيع تحمل أي نكد أو مشاكل في حياتها".



وعن كثرة ظهورها مع الفنان أحمد عز والشائعات عن قصة حب بينهما قالت إيمان







"أولا أنا لا أرى لهذا التواجد أي سلبيات، بالعكس هذا ذكاء، وله إيجابيات كثيرة جدا، فأحمد عز له جمهوره العريض، وأنا عكس الناس لا أشعر بالضيق نهائيا من هذا الأمر، بأن أشارك مع عز في أكثر من عمل، خاصة أنني عملت مسجون (ترانزيت) و(مقلب حرامي) وعز قدم (بدل فاقد) مع منة شلبي،






ثم إنني أسعى للعمل مع كل النجوم مثل السقا وحلمي وكريم عبدالعزيز، فهم بالنسبة لي يمتلكون خبرة أكبر وجمهور أكثر فأنا سأستفيد أكثر منهم بالعمل معهم، مثلما استفدت كثيرا جدا بظهوري بجانب نور الشريف في (حضرة المتهم أبي) كما استفدت من فاروق الفيشاوي فأنا أريد أن أستفيد من جيل الشباب في السينما.






لماذا لم تردي على الشائعات الفنية في حياتك؟ أنا لا أرد على أي شائعات نهائيا، لأن
الرد قد يثبتها وتجاهلها أفضل".
_______________________________________




استجاب عادل يحيى مخرج فيلم "الجريمة الكاملة" لطلب الفنانة مي عز الدين، بتأجيل التصوير إلى بداية شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل..






الأمر الذي فسره البعض بكونها تعيش حالة نفسية صعبة، بعد الانفصال عن محمد زيدان.






وذكرت صحيفة "القبس" الكويتية أن مي لا تزال في حالة نفسية صعبة، بعد فسخ خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني، خاصة وأن الخطبة لم تدم سوى أسابيع قليلة



ويعتبر فيلم "الجريمة الكاملة"، وهو تأليف محمد حافظ، أول تجربة إخراج لعادل يحيى، ويشاركها البطولة مجدي كامل ومحمود حميدة وياسمين الجيلاني.







ويدور الفيلم في إطار تشويقي بوليسي، حول شاب يدخل السجن، وعندما يخرج منه يقرر الانتقام من القاضي الذي أصدر الحكم ضده، وتساعده شقيقتاه.
___________________________________________

علا غانم و غادة يختلفوا علي اشحنلي واعرضلك





نشب خلاف بين النجمة المصرية علا غانم ومواطنتها غادة عبد الرازق حول بطولة فيلم جديد بعنوان "اشحنلي واعرضلك".

الفيلم من إخراج هاني جرجس فوزي، أما الخلاف فسببه إصرار كل منهما على كتابة اسمها قبل الأخرى على الملصق، ما دفع فوزي إلى تأجيل الحديث في هذه النقطة حتى انتهاء تصوير الفيلم.





___________________________________________________________
بعد حجز مصلحة الضرائب على أملاكه، أرجع النجم العالمي نيكولاس كيدج اللوم في هذه القضية على مدير أعماله صمويل جي لفين.







فذكر في الأوراق المقدمة للمحكمة أن مدير أعماله غير كفء وهو المسئول عن المشاكل المالية التي حدثت مؤخرا مع الضرائب، حسب ما نشره موقع برنامج"أكسيس هوليوود".






كما عرض كيدج العديد من عقاراته وأملاكه للبيع، وبرر ذلك أنه مضطر لبيعها بالخسارة ليحل أزمته مع الضرائب التي تسبب فيها عدم كفاءة لفين وتزييفه للحقائق.



وأضاف أن ليفين مسئول عن خسارته لأكثر من 20 مليون دولار، كما لم يجيب ليفين حتى الآن على كل هذه الاتهامات.







يذكر أن مشكلة كيدج مع الضرائب بدأت منذ يوليو 2009، بعد أن رفعت مصلحة الضرائب قضية على نيكولاس تطالبه فيها بدفع ما عليه لها منذ 2007، ليقوم بعدها ببيع قصره في نيو أورلينز الذي يبلغ ثمنه 3.55 مليون دولار،
وعرض قصره في هوليوود الذي يبلغ 35 مليون دولار للبيع.


____________________________________________________________________

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات الفارس المصرى اون لاين